اعلان وسط المواضيع

هكذا ساعدني برنامج الترجمة بالصوت في محنتي !

أريد أن أعاود بك الترحاب مرة أخرى في هذا الموضوع الذي أتمنى أن ينال اعجابك كالعادة، وأنا متيقن أنه سينال اعجابك لانك ستجد فيه الحل النهائي لمشكل الترجمة 😴 التي لا طالما عانى منها العديد الذين يتواجدون في بلدان أجنبية والتي لا يفهمون لغتها.

فإذا كنت فعلا ممن يشعرون بالملل بعد استعمال التطبيقات الخاصة بالترجمة التقليدية التي تعتمد على الكتابة ف الآن سوف تنتهي معاناتك😎.

تطبيق الترجمة الصوتية

إليك تجربتي مع برنامج الترجمة عن طريق الصوت


أريد أن أحكي لك أولا قبل البدأ في التحدث عن التطبيق عن تجربتي مع تطربيقات الترجمة. فعندما وصلت لألمانيا عانيت في الشهور الاولى لي هناك من مشكل انني احتاج سؤال شخص عن مكان اقصده أو شيء أريد أن أشتريه لكن مشكل عدم فهمه للغتي يقف عائقا أمامي، وكنت كل ما لم يفهمني شخص أخرج هاتفي لاستعمال برنامج الترجمة التقليدي الذي يعتمد عن الكتابة وأنت تعرف انه هذا النوع من البرامج يأخد الكثير من الوقت ولا يمكن للشخص أن يبقى واقفا في إنتظارك🙆‍♂️ .


في أحد الايام فيما كنت اتجول في اليوتيوب وجدت اعلانا يتحدث عن جهاز ياباني الصنع مهمته أن يترجم لك كل ما تقوله لأي لغة تريد ولكن المشكل أنه لم يكن مجانا لكن هذا لم يمنعني أن أشتريه ولا أخفي عنك أنه ساعدني كثيرا لكن بعد مدة بدأت تظهر بعض المشاكل وكان أهمها أنه كان ضروري أن تضعه دائما في جيبك وهذا كان غير مريح لي🤢 .

جاء الحل سريعا وهذه المرة من صديق لي تعرفت عنه في مدرسة اللغة حيث نصحني بتحميل تطبيق يعمل الترجمة عن طريق الصوت تماما كما يفعل الجهاز الياباني الذي تحدث لكم عنه وكل هذا مجانا وستحمله من هاتفك وهنا تخلصت أخيرا من مشكل حمل الجهاز🥳 .

منذ ذالك اليوم والتطبيق في هاتفي وأستعمله بشكل مستمر حتى عندما أسافر لدول مختلفة لأنه يدعم معضم اللغات الموجودة.

مميزات برنامج الترجمة عن طريق الصوت


1. بواسطته ستترجم أي شيء فقط بالنطق
2. دعمه اللغات الاكثر استعمالا من بينها اللغة العربية
3. سهولة التطبيق بحيث يمكن للجميع فهم طريقة عمله
4. العدد الهائل من التنزيلات والتقييمات الايجابية

والآن بعد أن تكلمت لكم عن تجربتي مع التطبيق ومميزاته أترككم مع رابط تنزيله.

هذا كل ما في موضوع اليوم اتمنى من قلبي ان ينال الموضوع اعجابكم في انتظار آرائكم واقتراحاتكم

إرسال تعليق

0 تعليقات