اعلان وسط المواضيع

ترجم أي نص أو لافتة صادفتها أمامك فقط باستعمال الكاميرا

ترجم أي نص أو لافتة صادفتها أمامك فقط باستعمال الكاميرا

ترجم أي نص أو لافتة صادفتها أمامك فقط باستعمال الكاميرا


هل وجدت يوما نصاً طويلا في كتاب أو هل كنت يوما في دولة لا تفهم لغتهم وصادفت لافتة في الطريق مكتوبة بتلك اللغة ولكي تفهم محتواها تضطر لكتابة المكتوب فيها في برنامج الترجمة في هاتفك؟ 

إذا أجبت بنعم فأعلم أنني أحسست بمعاناتك في ذالك الحين لأنني وقعت في نفس الأمر عدة مرات خاصة عندما أرى جمل او نصوص في بعض الكتب أثناء تعلمي للغة بحيث أضطر كل مرة لكتابة ذالك النص في تطبيق الترجمة في هاتفي وهذا يأخد من وقتي وجهدي الكثير.

ما هو تطبيق ترجمة الكتابة بالكاميرا ؟


ستسألني الآن ما الحل لهذا سأجيبك أنه لن تضطر لفعل هذا الأمر بعد اليوم بعد أن تنزل هذا التطبيق الذي سنعطيك لأنه الحل الامثل الذي بسببه حلت مشكلتي مع ترجمة النصوص الطويلة وأي شيء مكتوب.

التطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو تطبيق الترجمة باستعمال الكاميرا نعم كما سمعت سوف نستعمل الكاميرا فقط بدون ما نكتب ولا حرف، هذا التطبيق يعمل على جميع الاجهزة ومجاني للجميع.

كيف يعمل تطبيق ترجمة الكتابة بالكاميرا ؟


ببساطة فطريقة استعمال هذا التطبيق فهي سهلة وبسيطة بشكل كبير جدا، بحيث ما عليك سوى فتح كاميرا هاتفك وتصوير أي نص تريد ترجمته وبعد ان يفحص التطبيق النص الذي صورته يقوم بترجمته على الفور وذالك بعد ان يقوم بتحويله لنص بشكل اوتوماتيكي والاهم من كل هذا ان هذه العملية تتم في غضون ثوان قليلة، وهذا يعتبر حل أكثر من رائع فبعد أن كنت مضطرا لكتابة النص يدويا وهذا يأخد دقائق كثيرة انت الآن يمكنك الترجمة بدون كتابة ولا مجهود

طبعا هذا ليس التطبيق الوحيد الذي شرحناه في موقعنا بحيث يمكنك اكتشاف تطبيقات ترجمة أخرى في موقعنا ومن أهمها والتي أنصحك أيضا بوضعها في هاتفك أقترح عليك بسرعة اكتشاف :



مميزات التطبيق


1. التطبيق من شركة كوكل العملاقة وهذا كاف لتعرف مدى اهميته
2. يمكنك ترجمة اي شيء مكتوب فقط بالكاميرا
3. يدعم اشهر اللغات العالمية ومنها العربية
4. واجهة التطبيق واضحة وبسيطة وسهلة الاستخدام


هذا كل ما في موضوع اليوم اتمنى من قلبي ان ينال الموضوع اعجابكم في انتظار آرائكم واقتراحاتكم

إرسال تعليق

0 تعليقات