اعلان وسط المواضيع

كيف حل تطبيق الترجمة الذكي نهائيا مشكلتي مع اللغة ؟

 مما لا شك فيه أننا كلنا عانينا مع مشاكل الترجمة خاصة عندما نكون ندردش في الواتساب أو الميسنجر مع أشخاص لا نفهم لغتهم، وغالبا ما تصلنا رسائل بلغة لا نفهمها ونكون حينها مضطرين لنسخ تلك الرسالة والخروج من الواتساب لكي نلصقها في برنامج الترجمة التقليدي الذي نعمل به. لن أكذب عليكم فهذا يعتبر أكثر فعل يشعرني بالملل والغضب في حياتي.

كيف حل تطبيق الترجمة الذكي نهائيا مشكلتي مع اللغة ؟

تجربتي مع تطبيق الترجمة الذكي:

قبل البدأ في تجربتي مع هذا التطبيق الاكثر من رائع دعوني أعود بكم بالزمن للوراء قليلا، ففي سنة 2016 هاجرت لألمانيا وهنا اللغة المتداولة كانت هي اللغة الالمانية وكنت مضطرا لكي اتعلمها وكانت اسهل طريقة لي والتي كان ينصحني به العديد من الاصدقاء الذين عندهم تجربة هنا هي ايجاد اصدقاء يتحدثون الالمانية ومصادقتهم والتحدث معهم في مواقع التواصل.

هنا كونت مجموعة لا بأس بها من الاصدقاء والصديقات وكنت أدردش معهم والمشكل أنه في بداياتي أغلب الرسائل التي تصلني عندهم لا افهمها فكنت أضطر للخروج من تطبيق الواتساب لكي اترجم كل رسالة. تخيل معي مئات الرسائل كانت تصلني وكان هذا يأخد مني وقت وجهد لن تتخيله.

هنا جاء أخيرا الفرج بحيث تواصل معي صديق قديم هنا وأخبرني بهذا التطبيق الرائع في الاول لم أعر التطبيق الاهتمام لكن بعد أن جربته تغيرت حياتي بالكامل.

تخيل معي أنه يمكنك التطبيق من ترجمة اي رسالة او اي مقال او اي شيء في هاتفك بدون لا نسخ ولا لصق وكل هذا في ثواني قليلة وبكل اللغات التي تريد، بدون مبالغة فهذا أهم تطبيق ترجمة جربته في حياتي.

سوف أترككم مع فيديو سريع لجميع الاشخاص الذين يقولون أنهم لم يعرفو كيفية عمل التطبيق لانني لا اريد ان يخرج شخص من هنا بدون ان يكون قد حمل التطبيق في هاتفه.

فيديو سريع لطريقة تثبيت وعمل التطبيق


الآن سوف اترككم مع رابط تنزيل التطبيق في متجر البلاي ستور لكن قبل ذالك دعوني أذكركم ببعض مميزاته

مميزات تطبيق الترجمة الذكي :

1. تجد في التطبيق أهم اللغات العالمية

2. الحجم الصغير للتطبيق والذي يمكن الجميع من تحميله

3. واجهة التطبيق السهلة وغير المعقدة

4. اكثر من 10 ملايين تحميل و100 ألف تقييم

لتحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من هنا

إذا كان لديكم أي استفسارات أو أقتراحات يمكنكم وضعها في التعليقات و سنتشرف بالإجابة عليها

إرسال تعليق

0 تعليقات