اعلان وسط المواضيع

موقع كورسيرا بالعربي : من أفضل الكورسات المجانية

موقع كورسيرا بالعربي : من أفضل الكورسات المجانية 

موقع كورسيرا بالعربي : من أفضل الكورسات المجانية
كورسيرا بالعربي هو من أفضل المواقع وأهمهم على الإطلاق للتعلم عبر الإنترنت ذلك لأن من خلال موقع كورسيرا بالعربي يمكنك الوصول إلي الأف الكورسات المختلفة والتسجيل بها مجاناً .

حيث من خلال الموقع يمكنك تشغيل المحاضرات بالفيديو ، تقدمها شركات وجامعات مثل شركة جوجل وجامعة بيل وغيرها الكثير من الشركات الرائدة .

إذا كنت ترغب في التعلم عبر الإنترنت فيعد موقع كورسيرا بالعربي المنصة الأمثل لك فيوجد داخل الموقع أكثر من 4 آلاف كورس تعليمي في الكثير من المجالات المختلفة .

مثل الطب والهندسة والعلوم الإنسانية و إدارة الأعمال وأيضاً الكثير من المجالات ، حيث يوجد أكثر من 400 مجال تختلف للتعلم يمكن من خلاله اكتساب وممارسة المهارات التى تعزز سيرتك الذاتية cv عن الأخرين ذلك من خلال اتقان المهارات المطلوبة بسوق العمل بسرعة .

ماهو موقع كورسيرا بالعربي؟


فهو تأسس في عام 2012 على يد أستاذين من جامعة ستانفورد وهما دافني كولرد و أندرونج ، فالدي كورسيرا Coursera شعار أساسي وهو 

هدفها الأساسي هو توفير خبرات التعلم لأي شخص في أي مكان حول العالم ، فهو الآن من أهم المنصات التعليمية الرائدة عبر الانترنت .

هناك ما يقرب من 6 مليون متعلم من جميع أنحاء العالم يعتمد بشكل أساسي على كورسيرا ذلك لتعلم مهارات المستقبل أكثر من 200 موقع كورسيرا يتعاون بشكل أساسي معهم و أيضاً يتعاون مع أفضل الجامعات حول العالم لتقديم الكورسات في الكثير من المجالات المختلفة إلي جانب تقديم الشهادات والدرجات العلمية المعتمدة .

هدفها الأساسي هو توفير خبرات التعلم لأي شخص في أي مكان حول العالم ، فهو الآن من أهم المنصات التعليمية الرائدة عبر الانترنت

وهناك الكثير من الشركات بل الألاف تثق بشكل كبير في موقع كورسيرا Coursera لتطوير مهارات العاملين لديها .
تزود كورسيرا أيضاً الحكومات وموظفيها بالإضافة إلي المواطنين بالمهارات المطلوبة بناء قوة عاملة تنافسية .

ومع ظهور الوباء ، حرص موقع كورسيرا على توفير ميزة " coursera for campus " التي تستطيع أي جامعة من خلاله تقديم ميزة التعليم عن بعد 
ذلك عن طريق الإنترنت لطلابها و أعضاء هيئة التدريس إلي جانب الموظفين ذلك حتى يكون في استطاع طلاب الجامعات المشتركين في الموقع الوصول إلي العديد من الدورات التدريبية بشكل مجاني .

وعلاوة على ذلك ليس فقط موقع إلكتروني ولكن أيضاً هناك تطبيق كورسيرا يتوفر للتحميل مجاناً لكل مستخدمين أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي و أيضاً مستخدمي أيفون و أيباد عبر متجر أبل للتطبيقات .

يتوفر موقع كورسيرا بالعربي 


بالفعل موقع كورسيرا يوفر معظم الدورات التدريبة الخاصة به باللغة العربية بالإضافة إلي لغته الأساسية اللغة الإنجليزية ويستطيع موقع كورسيرا التسجيل به من خلال البريد الإلكتروني او حساب فيسبوك الخاص بك 

بمجرد إنشاء حساب خاص بك داخل الموقع ستتمكن بسهولة من تصفح الدورات و اختيار ما ترغب في البدء به ما عليك سوى اختيار الدورة التعليمية التي ترغب في تعلمها 

سنجد مقاطع الشرح باللغة الانجليزية ولكنها عادة تكون مترجمة باللغة العربية فقط ما عليك سوى اختيار اللغة التي ترغب بها وستظهر الترجمة ، يوفر موقع كورسيرا ما يقارب من 224 دورة تدريبية مترجمة باللغة العربية .

أهم مميزات موقع كورسيرا بالعربي


✔️ بعد اجتياز الاختبار الخاص بكل دورة هناك شهادة معتمدة يوفرها الموقع 
✔️ توفير العديد من الكورسات والدورات باللغة العربية 
✔️ تستطيع من خلال الموقع الحصول علي شهادة معتمدة في الدراسات العليا عن طريق الإنترنت 
✔️ تستطيع من خلاله التعاون مع أعرق الجامعات حول العالم ذلك لتوفير محتوى قيم في العديد من المجالات المختلفة 
✔️ التعلم على يد أفضل المعلمين في العالم 
✔️ اكتساب مهارات عديدة من خلال تجارب تعلم مختلفة 

إرسال تعليق

0 تعليقات