اعلان وسط المواضيع

أهم 500 سؤال الأكثر إستعمالا

 أهم 500 سؤال الأكثر إستعمالا


أهمية السؤال في تعلم اللغة : 

تعتبر الاسئلة من اهم الركائز للتواصل بأي لغة كانت، بحيث في مراحلك الاولى للتحدث بلغة جديدة تتعلمها للتو تحتاج دائما لأن تكون عندك معرفة بأهم الاسئلة الشائعة في تلك اللغة.

فمثلا تجد نفسك في الشارع وتريد الوصول لمكان ما ولا تعرف ذالك المكان هنا تجد نفسك مضطرا للسؤال عنه، هنا ليس بالضروري ان تكون متقن بشكل كبير لتلك اللغة لكي تعرف صياغة السؤال بل كل ما عليك هو ان تكون بعلم عن اهم الاسئلة الشائعة للسؤال عن الطريق مثلا. هكذا ستجد نفسك انك عالجت الامر ووصلت لوجهتك بدون اي مشكل.

لكن هنا نجد الكثير من متعلمي اللغة يركز كثيرا على القواعد ويتجاهل الحفظ هنا يجد نفسه عاجزا عن صياغة سؤال عن وجهته رغم كون السؤال اصلا سهل لكنه حاول صياغته من القواعد التي حفظها بذل حفظه بشكل مباشر.

أين أجد اهم الاسئلة الشائعة ؟

في هذا المقال سوف نشارك معك تطبيق يجمع أهم الاسئلة التي يمكن ان تتصادف معها باللغة التي تريد تعلمها، لانه في مراحلك الاولى ليس بالضروري ان تحفظ جميع الاسئلة الموجودة بل كل ما عليك هو حفظ الاسئلة التي تستعمل دائما في الحياة اليومية بشكل متكرر ، وهذه الاسئلة هي التي ستجدها في هذا التطبيق.

 ملاحظة : اذا كنت في مراحلك الاولى من تعلم لغة جديدة فلا انصحك أبدا بالضغط عن نفسك ومحاولة حفظ عدد كبير من الاسئلة خاصة الغير مهمة والتي لا تستعمل دائما في الحياة اليومية

ليست هذه المرة الاولى التي نتكلم فيها عن موضوع الاسئلة لتعلم اللغة فقد نشرنا سابقا عدة دروس عن هذا الموضوع وتجدون ايضا في الموقع دروس عن اهم المحادثات وذالك للدور الكبير الذي تلعبه المحادثات ايضا في تعلم اللغة ، ولا ننسى ايضا انه توجد دروس لاهم الافعال وكذا اهم الصفات لتعلم اللغة.

الآن بدون اطالة اتركك مع رابط الاسئلة المترجمة ويمكنك اختيار الرابط حسب اللغة التي تريد تعلمها : 

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة الانجليزية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة الالمانية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة الفرنسية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة الهولندية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة الايطالية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة السويدية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة النرويجية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة الاسبانية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة التركية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة اليونانية

اهم الاسئلة المترجمة لتعلم اللغة الدنماركية

هكذا يكون درس اليوم انتهى ونتمنى ان تكون قد استفدت منه قدر الامكان.

إرسال تعليق

0 تعليقات