اعلان وسط المواضيع

أفضل تطبيقات اللغة 2022

هل أنت ممن يبحثون على طرق سهلة وسريعة لتعلم لغة ثانية جديدة؟ تريد اكمال دراستك بالخارج؟ هل تفكر بالانتقال للعيش في احدى الدول الأجنبية؟ أم أنك صاحب احدى المشاريع التي تريد لها أن تنتشر ويذاع صيتها؟ ربما أنت أحد الأشخاص الذين يحملون بين جوفهم شغفاً كبيراً لتعلم اللغات الأجنبية، ويملؤهم الحماس لفعل ذلك؟ 

تريد أفضل تطبيق لاتقان اللغة ؟

في البداية، من الضروري جداً أن نعلم أن تعلم لغة جديدة أصبح أمراً مهماً في هذا العصر، خصوصاً مع التطور التكنولوجي الكبير الذي يطغى على وسائل التعلم والتجارة.

إذا كنت حتى مجرد شخصاً من أصحاب الشغف لتعلم لغة جديدة فليس عيبا أن تتبع شغفك.

لكن مهلاً! علي أخبارك أن الأمر ليس بسيطاً بتلك الدرجة التي تظنها! لأن تعلم احدى اللغات الجديدة أمراً يحتاج منك أن تبذل من وقتك ومالك وتركيزك ما لا يسعك جهله.

لكنك شخص وقتك قليل ويضيع بين عملك والمنزل أي أنك لست ممن لديهم الكثير من وقت الفراغ لحضور كورسات تطوير اللغة أو تنمية احدى مهاراتها، أنت شخص تحب أن تستغل وقت فراغك أثناء العمل في التعلم الذي تفضل أن يكون مجانياً.

دعني اسألك أولاً كم تقضي من الوقت على هاتفك الذكي؟  بالطبع الكثير 

تهانينا لك الآن صار بإمكانك التصرف واستغلال كل هذا الوقت بطريقة صحيحة تحقق لك أهدافك في اتقان لغة جديدة وتحسينها وذلك بسهولة وسرعة فقط من خلال الضغط على زر تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية مجاناً تماماً.

يعد التطبيق الأشهر و الأفضل في تطبيقات تعلم لغة انجليزية واللغات الأخرى لعام 2022

ما هي مميزات التطبيق ؟ 

يتميز  التطبيق بالكثير من المميزات التي تجعله أشهر تطبيق مجاني وسط متعلمي اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى، ويملك التطبيق قاعدة تحميليه كبيرة، كما أنه لديه شعبية كبيرة جداً أيضاً: 

1. يساعدك التطبيق  على التعلم عن طريق اللعب والاستمتاع بالوقت، ويشبه التطبيق في آلية عمله ألعاب الفيديو ، بحيث يساعدك على التعلم التفاعلي، بطرق ممتعة، تتمكن من خلالها الانتقال من مرحلة إلى مرحلة داخل التطبيق.

2. الأفضل في تعلم اللغة الانجليزية , واللغة الإسبانية , اللغة الفرنسية , اللغة الألمانية , اللغة الإيطالية , واللغة البرتغالية و العديد من اللغات الأجنبية الأخرى مجاناً .

3. يُنمي التطبيق كل مهارات اللغة لديك ( كتابة – قراءة – تحدث – استماع ) كما يوجد بداخله ترجمة للجمل والأسئلة والكلمات.

4. تعدد طرق تعلم اللغة، مثل الاستماع إلى طريقة نُطق بعض الكلمات، وقراءة الجُمل، والتسجيلات الصوتية، ويجعلك تقوم بتكوين الجمل عن طريق ترتيب الكلمات.

5. في كل خطوة أو مرحلة تتقدمها يقدم لك التطبيق الكثير من التشجيع على مجهودك.

6. من مميزات التطبيق  الأخرى المهمة هي نظام المكافأة الذي يمكن المتعلمين من اكتساب عملات افتراضية يمكنهم انفاقها في الحصول على ميزات أخرى من التطبيق بالنسبة لنسخة الهاتف المحمول.

7. يحتفظ التطبيق بالكلمات التي قمت بحفظها وبكؤشر يبيّن مدى حفظك واتقانك لها.

رابط التطبيق من هنا 

ماذا تنتظر ؟ حمل التطبيق وتعلم عن طريق المرح.

إرسال تعليق

0 تعليقات