اعلان وسط المواضيع

معاناتك مع الترجمة ستنتهي بعد قراءتك لهذا المقال

هل وُضعت يومًا في موقف صعب تحتاج ضروري لترجمة نص من كتاب أو لافتة معلقة على مكانٍ في بلدٍ غريبٍ لا تتحدث لغته بشكل مستعجل؟ 

ماذا فعلت وقتها؟ دعني أتولى الإجابة عنك، بالطبع أخرجت هاتفك وقمت بفتحه ومن ثم نقرت الحروف والكلمات في خانة بحث خاصة بأحد برامج الترجمة.

هل وجدت يوما نصاً طويلا في كتاب أو هل كنت يوما في دولة لا تفهم لغتهم وصادفت لافتة في الطريق مكتوبة بتلك اللغة ولكي تفهم محتواها تضطر لكتابة المكتوب فيها في برنامج الترجمة في هاتفك؟ 

يبدو أمرًا مجهدًا! 

دعني أزيدك من الشعر بيتاً إذاً

تذاكر إحدى المواد الخاصة باللغة وتحسينها، يمر الأمر عاديًا، تقابل كلمة في منتصف جملة تفهمها لكن تلك الكلمة لا، تمسك بهاتفك، تفتك تطبيق الترجمة، وتكتب في خانة البحث تلك الكلمة أو الجملة.

معاناة تمر بها في كل مرة تقف عند كلمة لاتستطيع فهمها، تبذل الوقت والجهد في ذلك تاهيك عن الوقت والجهد الخاصين بتعلمك للغة .. نعم بالفعل، هذا سبب من احدى الاسباب التي قد تجعل أحد يتوقف عن تعلم اللغة، لأن الأمر يصبح مملاً ومجهدًا!

لكن اليوم سوف تنتهي هذه المعاناة .. وسنقدم لك الحل في السطور القادمة...

تطبيق الترجمة عن طريق الكاميرا

ما هو تطبيق الترجمة عن طريق الكاميرا؟

تطبيق الترجمة عن طريق كاميرا الهاتف هو أحد التطبيقات الموجود على متجر جوجل والتي مهمتها أن تساعدك على ترجمة النصوص واللافتات وأي شيء يحتوي على كتابة بلغة لا تفهمها وتتقنها بضغطة زر واحدة على كاميرا هاتفك.

كتاب كامل، أو نص من ثلاثة سطور، كل شيء صغير أو كبير في هذا التطبيق سيكون متاحًا لك ترجمته

كيف يعمل تطبيق الترجمة عن طريق الكاميرا ؟

ما يتميز به تطبيق الترجمة عن طريق الكاميرا هو أنه سهل وبسيط جدًا، فبدلاً من خسارة الوقت والجهد الكبيرين في الكتابة وفر لك هذا التطبيق مجهودك ووقتك عن طريق فتح الكاميرا الخاصة بهاتفك المحمول ووضعها على الصفحة أو النص أو الكلمة التي تريد معرفة ترجمتها، ومن ثم يأخذ التطبيق ثوان قليلة لفحص النص ويقوم باخراج ترجمته لك على الشاشة، ما يطعلك لست مضطرًا لحمل هم الكتابة اليدوية وتكرارها كل مرة .. الآن كل مشاكلك حُلت.

لتحميل تطبيق الترجمة عن طريق الكاميرا لمستخدمي الأندرويد اضغط هنا

مميزات التطبيق

1. يأتي التطبيق من شرطة حوجل الغنية عن التعريف.

2. يتيح لك ترجمة الكتابة والنصوص عن طريق الكاميرا فقط بشكل سهل وسريع.

3. يعد تطبيق منجز وسريع ويوفر لك الوقت.

4. يحتوي التطبيق على عدة لغات من بينها اللغة العربية.

5. يملك واجهة مستخدم سهلة وسلسة.

إرسال تعليق

0 تعليقات