اعلان وسط المواضيع

تعلم اللغة عبر الدردشة مع الاجانب

كلنا اليوم عند تعلمنا للغة جديدة نعاني كثيرا انه رغم المجهودات التي نقوم بها في التعلم لا ترضينا نتائجها دائما، لانه نجد اننا فهمنا القواعد وحفظنا بعض الكلمات والجمل لكن في الاخير لا نعرف كيف نتحدث مع الاخر.

تطبيق الدردشة sango

اهمية الممارسة في تعلم اللغة

السبب الرئيسي في هذا الامر هو اننا لا نقوم بممارسة اللغة بشكل عملي بحيث نحاول ان نتكلم مع اشخاص آخرين لكي نطبق ما تعلمناه في دروس المدرسة التي تعلمناها. لانه اذا لم نطبق بالممارسة فسنجد انفسنا ضيعنا الكثير من الكلمات والجمل بدون حفظ.

وربما نجد الكثير منا دائما عند ممارسة اللغة مع شخص ما نجده يشعر بالخجل من الاخطاء التي يرتكبها اثناء التحدث وهذا يجعل الكثيرين يتراجعون عن هذه العملية وهذا امر غير جيد

إذن ما الحل ؟

الحل في هذه الحالة هو التطبيق الذي سوف نتكلم عنه اليوم والذي يمكنك من التواصل مع آلاف الاشخاص باللغة التي تريد والبلد الذي تريد ايضا والتطبيق مجاني للجميع.

يمكنك التطبيق من الدردشة المباشرة وكذالك الصوتية مع الاصدقاء داخل التطبيق وكذالك اللعب بحيث يوفر عدة العاب ترفيهية ويمكنك ايضا بدعوة الاصدقاء لعمل الكثير من الانشطة داخل التطبيق.

واهم شيء من التطبيق هو انه يمكنك من تكوين صداقات من جميع انحاء العالم والاستفادة من تجاربهم ومشاركة المعرفة مع اناس من جميع الجنسيات

طبعا هذا ليس التطبيق الوحيد الذي شرحناه في موقعنا بحيث يمكنك اكتشاف تطبيقات ترجمة أخرى في موقعنا ومن أهمها والتي أنصحك أيضا بوضعها في هاتفك أقترح عليك بسرعة اكتشاف :



مميزات تطبيق سانغو sango

1. التطبيق مجاني ومتوفر للجميع
2. سهولة استعمال التطبيق وعدم التعقيدات فيه
3. توفير التطبيق لمحادثات بالصوت لجميع المشتركين
4. التطبيق حائز على تقييم مشرف من المنزلين

لتنزيل التطبيق لهواتف الاندرويد من هنا

هذا كل ما في موضوع اليوم اتمنى من قلبي ان ينال الموضوع اعجابكم في انتظار آرائكم واقتراحاتكم

إرسال تعليق

0 تعليقات