اعلان وسط المواضيع

تنزيل تطبيق الترجمة رقم 1

أنا سعيد جداً أنك متحمس لتنزيل تطبيقنا على هاتفك وكن متأكداً أنك لن تندم على هذا الإختيار بعد تنزيل التطبيق.

تطبيق الترجمة المميز


إذا كنت من مستعملي تطبيقات الدردشة مثل واتساب او ميسنجر فهذا التطبيق سوف يفيدك بشكل كبير جدا، بحيث يوفر لك الترجمة الفورية بدون مغادرة التطبيق وكل هذا بضغطة زر واحدة، ويمكنك أيضا إستعماله في ترجمة الكتب والمقالات الإخبارية او الرياضية او كيفما كان نوعها.

إذا كنت تقرأ مقالا في الانترنت بلغة لا تفهما فيمكنك أيضا إستعمال هذا التطبيق، وإذا كنت طالبا وتحتاج لمصادر لعمل بحوتك الجامعية وتجد المصادر بلغات لا تتكلمها فهذا التطبيق هو الحل الانسب لمساعدتك في عمل بحوتك بكل سهولة وفي أسرع وقت.

وإذا كنت تتعلم لغة جديدة فيمكنك ايضا استعمال التطبيق وذالك بترجمة القصص مثلا أو الجمل أو القواعد ...

وكنصيحة أخيرة إذا كنت تتعلم لغة جديدة فلا تحاول أن تخترق المراحل في تعلم اللغة، فإذا كان مستواك مبتدء في تعلم اللغة فحاول دائما أن لا تدرس الدروس الخاصة بالمستويات المتقدمة فهذا لن يساعدك بل بالعكس سوف يشتت أفكارك وسوف تصعب عليك اللغة.

خصائص البرنامج


التطبيق مجاني مئة بالمئة ويعمل على جميع الهواتف وحجمه صغير جدا مقارنة مع التطبيقات الاخرى ولن يستهلك لك الكثير من سعة التخزين في هاتفك ،ويستعمله حوالي 5 ملايين مستعمل وحاز على عشرات الآلف من التقييمات الايجابية، وهذا راجع أن أغلب مستعمليه راضون عن الأداء المبهر لهذا التطبيق.


قبل تنزيل التطبيق أدعوك لمشاركة الموضوع مع أصدقائك المهتمين والذين تعرف أنهم سيستفيدون من هذا التطبيق. ولا تنسى أيضا تقييم التطبيق بخمس نجوم لكي تشجع مطوري التطبيق بتقديم الافضل لك في التحديثات المقبلة.



شكرا لثقتك في موقعنا والى مقال جديد مع فكرة جديدة

إرسال تعليق

0 تعليقات