اعلان وسط المواضيع

تطبيق تعلم اللغات بالصوت والصورة

 تطبيق تعلم اللغات بالصوت والصورة


في وقتنا هذا نجد العديد من برنامج تعلم اللغات مجانا كلها تدعي أنها أفضل برنامج تعليم اللغات مجانا، لكننا نفاجئ مباشرة بعد تحميل هذه البرامج أنها فقط خردة ولا تصلح لأي شيء على الاطلاق .

لهذا وجب عليك قبل تنزيل أي من تطبيقات مجانية لتعلم اللغات أن تسأل عليها أولا وتسأل عن الفريق الذي أشرف عن ذالك التطبيق وعن الطريقة التي يعمل بها البرنامج فليست كل التطبيقات إحترافية وستساعدك كما يدعون.

كيف نختار أفضل التطبيقات لتعلم اللغة

دائما في جميع المجالات نجد الافضل وكذالك في مجال تعلم اللغات هناك افضل التطبيقات والبرامج التي تساعد بشكل كبير على تعلم اللغة بشكل سريع ومفيد.

من بين أهم التطبيقات المعروفة تطبيق دولينغو duolingo  وتطبيق busuu والعديد من التطبيقات الاخرى المهمة التي نجد ورائها فريق متكامل من أساتذة وخبراء اللغة الذين يسهرون بشكل مستمر على إعطاء كل ما لديهم من اجل تطوير مجال تعلم اللغات

ما هي اهمية التعلم بالصوت والصورة

الان كل منا يتعلم اللغة بطريقة مختلفة فيوجد منا هنا من يتعلمها عن طريق اليوتيوب ويوجد من يتعلم في المدرسة ويوجد من يستعين بالكتب والمقررات الدراسية...

لكن لكي نعرف أي الطرق تؤدي للتعلم بطريقة أسرع فدعنا نعمل تجربة بسيطة، فمثلا ادعوك لوضع 10 كلمات للحفظ لنعمل عليها الاختبار، في الاول حاول ان تحفظها بالطريقة العادية اي ان تحفظها من كتاب مباشرة.

بعد ايام حاول ان تكتب الكلمات التي حفظتها واكتب عدد تلك الكلمات التي تمكن من حفظها.

في المرحلة الثانية حاول ان تأخد 10 كلمات اخرى لكن هذه المرة احفظها بالصوت والصورة بمعنى انظر لصورة تلك الكلمة مثل "بقرة" واسمع صوت نطقها في اليوتيوب مثلا.

هنا صديقي ستلاحظ انك ستتذكر أكثر الكلمات بالطريقة الثانية وهذه الطريقة مجربة لأنك عملت بأجزاء كثيرة من دماغك خلاف المرة الاولى. 

أقوي تطبيق تعلم لغة بالنسبة لنا

لا يوجد تطبيق واحد لكن سوف نقترح عليك هذا التطبيق الذي رأينا أنه يشمل جميع الشروط الممكنة لكي تتعلم اللغة بسهولة بحيث يعتمد على الصوت والصورة وفيه إختبارات والكثير من الامور الاخرى التي سوف تكتشفها بعد تنزيله.

رابط تنزيل التطبيق من هنا ونتمنى ان ينال اعجابك .

شكرا لمتابعتكم لمواضيعنا

إرسال تعليق

0 تعليقات