اعلان وسط المواضيع

تطبيق ممتاز لتعلم اللغة سوف يعجبك

تطبيق ممتاز لتعلم اللغة سوف يعجبك

هل تبحث عن طريقة سهلة و سريعة و ممتعة لتعلم لغة جديدة ؟ هل تفكر بالسفر للدراسة بالخارج ؟ هل تفكر بالاستقرار في دولة أجنبية ؟ هل أنت صاحب مشروع و تريد الانطلاق به للعالمية ؟ هل لديك الشغف لتعلم لغات جديدة ؟ هل تريد أن يكون تعلم لغة جديدة تجربة شيقة ومليئة بالحماس ؟ هل تريد أفضل تطبيق تعلم لغة انجليزية لإتقانها ؟




تعلم لغة جديدة أمر ضروري في وقتنا هذا و بالأخص لو كان هذا الأمر متعلق بدراستك أو عملك أو حتى إعجابك باللغات الأخرى و إمتلاكك الرغبة بتعلم لغات جديدة .

مهلا الأمر ليس بالبساطة التي يبدو عليها ! فتعلم لغة جديدة أمر يحتاج إلى الوقت و المال و التركيز و التدريب المستمر .

و لكن ! أنت مشغول و لا تملك الوقت لحضور دروس اللغات وقراءة كتب اللغات و الاستماع للدروس المسجلة الطويلة المملة , تريد التعلم أثناء عملك و قيامك بمهامك اليومية مجانا دون إنفاق الكثير من المال .

من منا لا يقضي معظم وقته في استخدام هاتفه المحمول ؟ الآن بإمكانك استغلال هذا الوقت في تعلم لغة جديدة بطريقة مجانية , سهلة , سريعة , سلسة وممتعة من هاتفك و أنت في مكانك من خلال تحميلك لتطبيق تعلم اللغة الانجليزية و كافة اللغات الأخرى مجانا .


يعد تطبيق أشهر و أفضل تطبيق تعلم لغة انجليزية ولغات أخرى لعام 2022

مميزات تطبيق :


حيث يمتلك التطبيق مميزات تجعله التطبيق المجاني الأشهر و الأكثر تحميلا و استخداما لتعلم اللغة الانجليزية واللغات الأخرى :

1. ستتعلم و أنت تلعب و تستمتع بوقتك فتطبيق يُحاكي في هيكلته بشكل كبير طريقة عمل ألعاب الفيديو حيث يتم التعلم بطريقة تفاعلية ممتعة و يعتمد انتقالك للمرحلة التالية على إتقانك للمرحلة السابقة .

2. أفضل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية , الإسبانية , الفرنسية , الألمانية , الإيطالية , البرتغالية و غيرها من اللغات مجانا .

3. يهتم التطبيق بتحسين جميع مهارات اللغة ( كتابة - قراءة - تحدث - استماع ) بالإضافة لتوفير خاصية الترجمة .

4. يتم تعلم اللغة من خلال الجمع بين طُرق مختلفة، من بينها الاستماع إلى طريقة نُطق الكلمات، وقراءة الجُمل، والتسجيلات الصوتية، وتكوين الجمل عن طريق ترتيب الكلمات، ومُطابقة الصور مع الكلمات .

5. ستحصل على تشجيع و إشادة بمجهوداتك عند إنجاز كل خطوة و سيقوم التطبيق بتوضيح الأخطاء و هذا يعني توفير تغذية راجعة باستمرار مما يضمن إتقان تعلم اللغة بطريقة سلسة .

6. يتميز التطبيق بنظام مُكافأة يكتسب فيه المُستخدمون عُملات افتراضية عند الإجابة بشكل صحيح ‏، حيث يُمكنهم إنفاقها على ميزات مثل تخصيص الشخصيات أو نيل مُكافآت أخرى و كلتا الميزتين مُتاحة فقط على تطبيق الهاتف المحمول.

7. يتم الاحتفاظ داخل التطبيق بجميع الكلمات التي حفظتها مع مؤشر يبين مدى إتقانك للكلمة و حفظها .

ما الذي تنتظره ؟ حمل التطبيق الآن ليصبح مستقبلك بين يديك و أحلامك حقيقة

إرسال تعليق

0 تعليقات