اعلان وسط المواضيع

أهم الافعال الاكثر استعمالا لتعلم اللغة

أهم الافعال الاكثر استعمالا لتعلم اللغة

أهم الافعال الاكثر استعمالا لتعلم اللغة
تعتبر الافعال من اهم الركائز لتعلم اللغة لانه بدون اتقان الافعال فلن يكون بامكانك تكوين جملة او التعبير عن اي شيء لهذا يجب عليك ان تكون على دراية على الاقل بالافعال الاكثر شيوعا في اللغة التي تريد تعلمها، وهذا هو هدف هذا المقال الذي بين يديك الآن فقط تابع معنا حتى الاخير وسوف نحل مشاكلك مع الافعال .

هل يجب علي ان اكون بدراية بجميع الافعال لاتكلم اللغة ؟


هذا السؤال يطرحه الكثير من الناس والكثير يخطأ فيه لانه فهم المسألة بالغلط ، في معضم اللغات توجد الآف الافعال منها المهمة ومنها الافعال التي لن تنفعك كثيرا في حياتك اليومية.


لهذا يا صديقي انتبه جيدا لهذا الامر فلا تسقط في فخ إهدار كل جهدك في حفض الافعال الغير مهة وتسقط في الاخير في فخ الملل وعدم القدرة على الاكمال.

فإذا كان غرضك من تعلم اللغة هو فقط التواصل مع الناس والاستعمالات العادية فلا انصحك بتاتا بالبدأ في التفكير في الافعال التي لن تنفعك في اي شيء في حياتك.

كيف اعرف اذن الافعال التي ساحتاجها فقط ؟


هنا دورنا نحن ، بحيث سوف نشارك معك تطبيقا يشمل فقط الافعال الاكثر استعمالا في الحياة اليومية ، بمعنى ان خرجت للسوق او لاي ادارة وسمعت اشخاص يتحدثون فستجد انهم يستعملون فقط هذه الافعال ولن تجد افعال اخرى صعبة مثل تلك التي تستعمل في السياسة والروايات و غيرها.

سوف نشارك معك تطبيقا يشمل فقط الافعال الاكثر استعمالا في الحياة اليومية


لن نشارك معك فقط تطبيق الافعال بل سوف نشارك معك ايضا اختبارات رائعة لكي تختبر نفسك هل فعلا ترسخت تلك الافعال في ذهنك او لا ، فالاختبارات او الكويزات تلعب دورا كبيرا في ترسيخ المعلومة في ذهن الشخص لانه لن يشعر الشخص بالملل أثناء عمله لها وهذا هو السر في نجاحها، فعندما تمزج التعلم بالمرح والمتعة فتأكد ان النتائج ستكون مرضية.

كيف احصل على الكويز والتطبيق ؟


نعرف انه كل واحد من الذين يقرؤن هذا المقال الآن يريد تعلم لغة مختلفة لهذا سوف نحاول ان نضع لكل واحد منكم اللغة التي يريد .













هكذا يكون مقال اليوم انتهى آملين ان ينال استحسانك ، ولا تنسى ان كان عندك اي اقتراح او فكرة للعمل عليها لا تبخل بطرحها.

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. Videoslots on YouTube
    Vimeo Videoslots is a young group youtube to mp3 converter mac of video slots creators, that offers an opportunity for those who enjoy free-to-play casino games. We list over 300 slot games,

    ردحذف